الرئيسية| قلقيلية| تفاصيل الخبر

محدث استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة عزون

06:39 م 09 ديسمبر 2023
استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة عزون
استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة عزون

استشهد الطفل محمود باسم أبو هنية 17 عاماً، مساء اليوم، متأثراً بإصابته الخطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين خلال مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والشبان، مما أسفر عن إصابة شاب 19 عاماً في ظهره، نُقل إثرها إلى المستشفى ووصفت إصابته بالخطيرة، ليعلن عن ارتقائه لاحقاً.

 

استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية

04:38 م 21 فبراير 2024
استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية

استشهد مساء اليوم الأاربعاء، طفل فلسطيني،متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قرية عزون، شرقي مدينة قلقيلية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح لها، مساء اليوم، إن الطفل فادي سعيد سليمان (14 عاماً) استشهد برصاص قوات الاحتلال الحي في القلب، في بلدة عزون قضاء قلقيلية.

فيما قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال منعت طواقمها الطبية ومركبة الإسعاف من الوصول لفلسطيني أصيب بالرصاص ، وترك ينزف على الأارض لفترة طويلة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مدينة قلقيلية

08:27 ص 13 فبراير 2024
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مدينة قلقيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب محمد شريف السلمي (21 عاما)،متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلبة.

وأوضحت الوزارة أن قوات الاحتلال منعت الإسعاف من الوصول اللى الشهيد السلمي، وذلك خلال مواجهات واشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت  بين الشبان الثائر وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال  مدينة قلقيلية، وداهمت عددا من أحياء المدينة، ومنازل في شارع الدواوين وحي غياظة وشارع الاسكان، وشارع نابلس، وشارع النفق بالمدينة. 

استشهاد شاب برصاص قناص "إسرائيلي" بساحة مجمع ناصر الطبي

11:24 ص 11 فبراير 2024
استشهاد شاب برصاص قناص "إسرائيلي" بساحة مجمع ناصر الطبي

 استشهد، اليوم الأحد، شاب برصاص قناص إسرائيلي في ساحة مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وكانت جمعية الهلال الأحمر، صباح اليوم قد أكدت أن الاحتلال منع دخول الأكسجين إلى مستشفى الأمل منذ نحو أسبوع، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مرضى.

ونفت الجمعية ادعاء الاحتلال بإدخاله أسطوانات الأكسجين إلى المستشفى، أو أي أجهزة طبية أخرى، مؤكدة أن قوات الاحتلال دمرت أجهزة ومعدات طبية خلال اقتحامها للمستشفى.