الرئيسية| القدس| تفاصيل الخبر

إصابة شاب في القدس بزعم تنفيذه عملية طعن

09:24 م 11 فبراير 2024
إصابة شاب في القدس بزعم تنفيذه عملية طعن
إصابة شاب في القدس بزعم تنفيذه عملية طعن

أُصيب شاب فلسطيني، مساء اليوم، برصاص قوات الاحتلال في البلدة القديمة بالقدس المحتلة عند شارع الواد، بزعم تنفيذ عملية طعن.

وأفادت مصادر صحفية، بأن إصابة الشاب تبدو خطيرة، لكن لا معلومات حول استشهاده حتى لحظة نشر الخبر.

 

ونقلاً عن الإسعاف الإسرائيلي فإن شرطياً "إسرائيلياً" "أصيب في العملية وتم نقله إلى المستشفى"، كما أفادت المصادر العبرية بأن مستوطناً أُصيب بشظايا رصاص الاحتلال عند إطلاق النار على الشاب الفلسطيني.

هذا ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المكان.

 

محدث الاحتلال يطلق النار على طفل شرق القدس بزعم محاولة طعن

12:50 م 05 فبراير 2024
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني شرق القدس بزعم محاولة طعن

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الإثنين، النار على فلسطيني شرق مدينة القدس المحتلة، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه طفل فلسطيني عند دوار مستوطنة "معالي أدوميم" المقامة على أراضٍ فلسطينية تابعة لبلدة العيزرية شرقي مدينة القدس المحتلة.

وأضافت المصادر، أن الشهيد الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال قرب بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة هو الطفل وديع عليان (14 عاماً) من جبل المكبر.

إصابة شاب برصاص الاحتلال عند حاجز مخيم شعفاط

08:37 م 17 فبراير 2024
إصابة شاب برصاص الاحتلال عند حاجز مخيم شعفاط

أصيب شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز مخيم شعفاط بالقدس.

وأفادت مصادر صحفية، بأن مواجهات قد اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عند الحاجز، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص صوب المواطنين، والغاز المسيل للدموع مما أدى لإصابة شاب.

وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت حاجز المخيم.

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة الرام

10:49 ص 12 فبراير 2024
إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة الرام

أصيب صباح اليوم الإثنين، شاب فلسطيني، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عقب إطلاق النار عليه خلال مواجهات في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الرام منذ ساعات الليلة الماضية، واعتقلت عدد من المواطنين، مواجهات "عنيفة" اندلعت في بلدة الرام، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في القدم.