الرئيسية| عربي دولي| تفاصيل الخبر

حزب الله يعلن استهداف مستوطنة وموقعين للاحتلال

10:29 م 02 ابريل 2024
حزب الله يعلن استهداف مستوطنة وموقعين للاحتلال
حزب الله يعلن استهداف مستوطنة وموقعين للاحتلال

 أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، مساء اليوم الثلاثاء، استهدافها بصواريخ الكاتيوشا مستوطنة "غشر هازيف" القريبة من "نهاريا" شمال غرب فلسطين المحتلة.

كما أعلنت استهداف موقعي "السماقة" بالأسلحة المناسبة، و"رويسات العلم" في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وأكدت المقاومة الإسلامية تحقيق إصابات مباشرة بالموقعين، مشددةً على أنّ عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية.

حزب الله يستهدف مبانٍ يتحصن بها جنود الاحتلال في مستوطنة "المطلة"

10:44 م 22 يونيو 2024
حزب الله يستهدف مبانٍ يتحصن بها جنود الاحتلال في مستوطنة "المطلة"

 

أعلن حزب الله، مساء اليوم السبت، عن استهداف مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة المطلة، بالأسلحة المناسبة، مؤكداً على إصابتها إصابةً مباشرة. 

وشدد الحزب على أنه يستمر في عملياته "دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في يارون ‏وراميا وكفركلا" .

حزب الله يعلن عن تفجير قاعدة عسكرية للاحتلال بالجليل

11:59 ص 23 يونيو 2024
حزب الله يعلن عن تفجير قاعدة عسكرية للاحتلال بالجليل

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد، عن تنفيذ هجوم جوي بمسيرة انقضاضية على مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل بالجليل الأعلى.

وأوضح حزب الله في بيان له، أن الهجوم ‏استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الاحتلال وأصابتها إصابةً مباشرة وأوقعتهم بين قتيلٍ ‏وجريح. ‏

وقال الحزب ان هذا الهجوم يأتي رداً على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة الخيارة و دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

بالفيديو مشاهد من عملية استهداف حزب الله مربض الزاعورة التابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان

10:57 م 21 يوليو 2024
مشاهد من عملية استهداف حزب الله مربض الزاعورة التابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان

نشر حزب الله، مساء اليوم، عبر منصته على "تلغرام" مقطع فيديو يوثق مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مربض الزاعورة التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

حيث كانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد أعلنت عن استهداف الموقع، يوم أمس 2024\7\20.