الرئيسية| طوباس| تفاصيل الخبر

محدث استشهاد فتاة برصاص الاحتلال على حاجز تياسير بالأغوار الشمالية

10:47 ص 08 ابريل 2024
استشهاد فتاة برصاص الاحتلال على حاجز تياسير بالأغوار الشمالية
استشهاد فتاة برصاص الاحتلال على حاجز تياسير بالأغوار الشمالية

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، النار تجاه فلسطينية على حاجز "تياسير" في الأغوار الشمالية بالضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن استشهادها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: "تبلغنا باستشهاد فتاة (لم تعرف هويتها بعد) برصاص الاحتلال قرب طوباس".

 

وزعمت القناة "14" العبرية، أن جيش الاحتلال أطلق النار تجاه فلسطينية على حاجز "تياسير" في الأغوار، بعد إشهارها سكينًا ومحاولتها تنفيذ عملية طعن ضد الجنود في المكان.

فيما قالت مصادر صحفية فلسطينية، أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز تياسير في الأغوار بالاتجاهين؛ بعد إطلاق النار على فتاة فلسطنية بزعم تنفيذ عملية طعن

 

الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة ويعتقل عددًا من المواطنين بينهم فتاة

10:03 ص 07 مايو 2024
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة ويعتقل عددًا من المواطنين بينهم فتاة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة بالضفة الغربية، واعتقلت عددًا من المواطنين الفلسطينيين بينهم فتاة، وشددت الإجراءات العسكرية على الحواجز.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من رام الله والبيرة، بينهم الطالبة الجامعية يارا أبو حشيش، وصادرت مركبة من مخيم الجلزون عقب اقتحامه.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، واعتقلت مواطنين في البلدة بعد مداهمة منازلهما وتفتيشها.

الاحتلال يغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة بالقدس ويعتقل فتاة

10:54 ص 05 مايو 2024
الاحتلال يغلق جميع أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة ويعتقل فتاة

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، جميع أبواب المسجد الاقصى وأبواب البلدة القديمة بالقدس المحتلة، بدعوى العثور على سكين بحوزة فتاة.

وأفادت مصادر محلية، أن شرطة الاحتلال لاحقت الفتاة واعتقلتها بزعم العثور على سكين بحوزتها، وشرعت بإغلاق جميع أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة بالقدس.

وأشارت المصادر، إلى أنه تم منع المواطنين والمصلين من الدخول أو الخروج منها.

استشهاد مجند ثان بالجيش المصري متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال

06:01 م 28 مايو 2024
استشهاد مجند ثان بالجيش المصري متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال

أعلنت مصادر مصرية استشهاد مجند ثان بالجيش في حادثة تبادل إطلاق النار مع جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب معبر رفح مساء امس الاثنين.

وأفادت مصادر محلية بأن الشهيد هو إسلام إبراهيم عبد الرازق (22 عاماً)، من سكان عزبة جاب الله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وأمس الاثنين، استشهد الجندي عبد الله رمضان عشري (22 عاماً) من قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، في تبادل إطلاق النار الذي أصيب خلاله الشهيد عبد الرازق.