الرئيسية| القدس| تفاصيل الخبر

حالة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

08:51 ص 12 مايو 2024
حالة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
حالة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

قالت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين إن الطقس اليوم الأحد سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا خلال النهار في معظم مناطق البلاد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

وأضافت أن حركة الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية في بعض الأحيان، ويكون البحر مائجًا.

ومع حلول الليل يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في الجبال، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد خاصة الشمالية.

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وغداً

09:04 ص 24 مايو 2024
الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وغداً

يكون الجو، اليوم الجمعة، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وليلاً: يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وغداً السبت، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

08:36 ص 11 مايو 2024
الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا الى صاف معتدل في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في بقية المناطق، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وفي ساعات المساء والليل: يكون الجو غائما جزئيا، باردا نسبيا في المناطق الجبلية، معتدلا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الأحد، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، باردا نسبيا نهارا، باردا في ساعات المساء والليل، خاصة في المناطق الجبلية ، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

الطقس: ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة

08:52 ص 27 مايو 2024
الطقس: ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة

 يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف، وحارا إلى شديد الحرارة، وجاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفقاً لدائرة الأرصاد الجوية.

وليلاً، يكون الجو غائمًا جزئيًا باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وغداً الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحوالي درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.