الرئيسية| غزة| تفاصيل الخبر

بالفيديو كتائب القسام تستهدف جنود وآليات الاحتلال شرق رفح

10:36 م 14 مايو 2024
كتائب القسام تستهدف جنود وآليات الاحتلال شرق رفح
كتائب القسام تستهدف جنود وآليات الاحتلال شرق رفح

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم، مشاهد من استهداف جنود وآليات الاحتلال في قطاع غزة.

حيث استهدف مجاهدو القسام جنود وآليات الاحتلال في محاور التوغل شرق مدينة رفح.

كما أعلنت الكتائب عبر منصة "تلغرام" أنها استهدفت دبابة للاحتلال من نوع "ميركفاه" في عملية مشتركة مع سرايا القدس، بقذيفتين مضادتين للدروع قرب مفترق "شعفوط" في حي الزيتون جنوب غزة.

 

 

 

كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية راجلة وتفجر 3 دبابات ميركفاه شمال قطاع غزة

06:36 م 23 مايو 2024
كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية راجلة وتفجر 3 دبابات ميركفاه شمال قطاع غزة.jpeg

قالت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن مجاهديها تمكنوا من تفجير عين نفق فُخخت مسبقًا بقوة إسرائيلية راجلة، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وذكرت القسام أن مجاهديها استهدفوا 3 دبابات صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بقذائف "الياسين 105" محيط عمارة حبوب وشارع مدارس البنات في مخيم جباليا شمال القطاع.

وأضافت أنها دكت قوات الاحتلال المتوغلة في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بقذائف الهاون.
 

في عملية مشتركة مع سرايا القدس.. كتائب القسام تستهدف مقراً لقيادة العمليات

09:49 م 18 مايو 2024
في عملية مشتركة مع سرايا القدس.. كتائب القسام تستهدف مقراً لقيادة العمليات

اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم، عن تمكن مجاهديها من قنص جندي "إسرائيلي" في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة.

كما أعلن القسام عن استهداف مقراً لقيادة العمليات، بالاشتراك مع سرايا القدس، شرق جباليا شمال القطاع بعدد من قذائف "الهاون".

كما قال القسام في بيان عبر منصة "تلغرام"، إنه بعد عودة الاتصال مع المقاومين وعودتهم من خلف الخطوط شرق مدينة جباليا شمال القطاع، أكد المجاهدون على "استهداف دبابتي "ميركفاه" بقذيفتي "الياسين 105" وناقلة جند بعبوة العمل الفدائي واستهداف قوة خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة "TBG" ثم استدراج جنود الاحتلال إلى إحدى فتحات الأنفاق المفخخة مسبقاً وتفجيرها بهم".

كتائب القسام تستهدف جنود الاحتلال في معبر رفح وتدمر آلياته

10:27 ص 14 مايو 2024
كتائب القسام تستهدف جنود الاحتلال في معبر رفح وتدمر آلياته

أعلنت كتائب  الشهيد عز الدين القسام، اليوم الثلاثاء، قصف جنود الاحتلال في معبر رفح ، واستهداف وتدمير عدد من آليات الاحتلال الإسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام في بيان لها اليوم الثلاثاء، استهداف ناقلة جند صهيونية شرق رفح وتحشدات جنود وآليات العدو داخل معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

وأفادت في بيان منفصل آخر،أنها دمرت ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح وهبوط الطيران المروحي لإجلائهم في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح.