الرئيسية| غزة| تفاصيل الخبر

بالفيديو كتائب القسام تنشر مشاهد لاستهداف قوات الاحتلال في كمين مركب شرق جباليا

05:55 م 15 مايو 2024
كتائب القسام تنشر مشاهد لاستهداف قوات الاحتلال في كمين مركب شرق جباليا
كتائب القسام تنشر مشاهد لاستهداف قوات الاحتلال في كمين مركب شرق جباليا

نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد من استهداف مقاتليها لقوات إسرائيلية خاصة أثناء دخولها أحد المنازل شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ضمن كمين مركب.

 

وذكرت كتائب القسام  أنها دكت مرابض مدفعية الاحتلال شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بقذيفة "الياسين 105".

واستهدفت القسام دبابة مركفاه بقذيفة "الياسين 105" منطقة العرادات شمال المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، إلى جانب استهداف جرافة إسرائيلية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" في نفس المكان.
 

كتائب القسام تنشر: "الوقت ينفذ"

09:35 م 25 مايو 2024
كتائب القسام تنشر: "الوقت ينفذ"

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم، صورة تُحذر عائلات المحتجزين "الإسرائيليين" تقول فيها: "الوقت ينفذ" .

وقد نشرت كتائب القسام اليوم السبت مقطع فيديو أظهرت خلاله جثث لأسرى صهاينة في قطاع غزة دون الإفصاح عن أسمائهم، وقد حمل الفيديو عنوان "جيشكم بأوامر من نتنياهو أهان كرامتهم أحياء وأموات"، موجهةً رسالة لأهالي الأسرى والمجتمع الصهيوني أن هكذا يقتل نتنياهو وجيشه ومجلس الحرب مواطنيكم في الأسر، وأضافت "إسألوا نتنياهو وحكومته عن أسمائهم سيخبرونكم فهم يعرفونهم جيداَ"، كما شددت في نهاية المقطع على أن "الوقت ينفد".

بالفيديو كتائب القسام تنشر مشاهد من استهداف قوات الاحتلال بقذائف الهاون شرق رفح

07:40 م 16 مايو 2024
كتائب القسام تنشر مشاهد من استهداف قوات الاحتلال بقذائف الهاون شرق رفح

نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مشاهد من استهداف مجاهديها لقوات الاحتلال بقذائف الهاون، في محاور التقدم شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

وقالت كتائب القسام إنها دكت موقعًا يستخدمه الاحتلال للقيادة والمراقبة شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون، كما استهدفت دبابة "ميركفاه 4" بقذيفة "الياسين 105" شرق المدينة.
 

كتائب القسام تنشر مشاهد من استهداف جيش الاحتلال شرق رفح

06:23 م 10 مايو 2024
كتائب القسام تنشر مشاهد من استهداف جيش الاحتلال شرق رفح

نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد من استهداف مجموعة من مجاهديها لجنود الاحتلال خلال المعارك التي تدور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته كتائب القسام، وجه مقاتلوها رسالة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن المقاومة في رفح جاهزة لتذيق جنود الاحتلال الغزاة أصنافًا من الموت، مؤكدًا أن ما يتم نشره غيض من فيض.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت اليوم أن مجاهديها نفذوا عملًا عسكريًا مركبًا ومتزامنًا بالقرب من مسجد الدعوة شرق مدينة رفح، حيث تم استهداف مبنى يتحصن فيه الجنود بقذيفة TBG، إلى جانب استهداف ناقلة جند أسفل المبنى.