الرئيسية| بيت لحم| تفاصيل الخبر

سطو مسلح على أحد البنوك في بيت لحم

11:20 ص 04 يونيو 2024
سطو مسلح على أحد البنوك في بيت لحم
سطو مسلح على أحد البنوك في بيت لحم

نفذ مجهولون صباح اليوم الثلاثاء، سطو مسلح على فرع أحد البنوك في بلدة دار صلاح شرق مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في تصريح مقتضب إن الأجهزة الأمنية باشرت على الفور إجراءات البحث والتحري.
 

اغتيال المطارد آدم فراج خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال في نابلس

06:48 م 03 يونيو 2024
اغتيال المطارد آدم فراج خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال في نابلس.jpeg

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي المطارد آدم فراج خلال اشتباك مسلح دار بين قوات الاحتلال التي اقتحمت المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، والشهيد فراج، وعدد من المقاومين.

وعن تفاصيل اغتيال الشهيد آدم فراج، قالت مصادر محلية إن قوة خاصة اقتحمت قاعة حفل زفاف شقيقة فراج، وفور اكتشافه الأمر اشتبك مع القوة المقتحمة من سطح القاعة وارتقى شهيدًا.

وذكرت المصادر أن الشاب معتز النابلسي ارتقى برصاص الاحتلال وأصيب عدد من المواطنين عقب اقتحام أعداد كبيرًة من آليات الاحتلال المنطقة الشرقية من مدينة نابلس من عدة محاور، كما اعتلى القناصة أسطح المنازل في المنطقة، وما زال الاقتحام مستمرًا حتى اللحظة.

أبو عبيدة: أسر قوة صهيونية كاملة في أحد أنفاق مخيم جباليا

06:09 ص 26 مايو 2024
أبو عبيدة: أسر قوة صهيونية كاملة في أحد أنفاق مخيم جباليا

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة" عن أسر جنود إسرائيليين في عملية مركبة نفذها مقاتلو الكتائب في أحد الأنفاق في مخيم جباليا.

وقال "أبو عبيدة" في كلمة مسجلة بثتها قناة الجزيرة بعد منتصف الليلة: "نفذ مجاهدونا عملية مركبة عصر السبت شمال قطاع غزة حيث استدرجوا قوة إسرائيلية إلى أحد الأنفاق، وتم الاشتباك مع أفراد هذه القوة من مسافة صفر".

وتابع :"ومن ثم هاجم مجاهدونا بالعبوات قوة الإسناد التي هرعت إلى المكان وأصابوها بشكل مباشر، وانسحب مجاهدون بعد تفجير النفق المستخدم في هذه العملية بعد أن أوقعوا جميع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير، واستولوا على العتاد العسكري لها".

بدء إخلاء مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة بعد قصف أحد أقسامه

02:49 م 21 مايو 2024
بدء إخلاء مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة بعد قصف أحد أقسامه

قالت مصادر طبية إن إدارة مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، بدأت بإخلائه من المرضى والأطقم الطبية بعد استهدافه من الجيش الإسرائيلي بقذيفة مدفعية.

وذكرت المصادر أن الاحتلال قصف بقذيفة مدفعية قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

وأضافت المصادر أن هناك عدد من المرضى لا يزال داخل المستشفى، حيث لم تتمكن الطواقم من إخلائهم حتى اللحظة بسبب استهداف المستشفى.