الرئيسية| القدس| تفاصيل الخبر

مستوطنون يواصلون اقتحام المسجد الأقصى

10:46 ص 11 يونيو 2024
مستوطنون يواصلون اقتحام المسجد الأقصى
مستوطنون يواصلون اقتحام المسجد الأقصى

واصل عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة،وبحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر مقدسية، بأن مستوطنين على شكل مجموعات، اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوساً تلمودية في باحاته.

كما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة، والمسجد الأقصى، وحاولت منع المصلين من دخوله.

مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى

11:23 ص 28 مايو 2024
مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى

جدد عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين على هيئة مجموعات اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته.

فيما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة وفي محيط المسجد الأقصى، وحاولت منع المصلين من دخوله.

مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى

10:09 ص 26 مايو 2024
مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى

واصل عشرات المستوطنين ، صباح اليوم الأحد، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، وبحماية مُشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وافادت مصادر مقدسية، أن عددًا من المستوطنين المتطرفين على شكل مجموعات اقتحموا المسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة"، وأدوا طقوسًا تلمودية وجولات استفزازية في باحاته.

فيما حوّلت شرطة الاحتلال البلدة القديمة في مدينة القدس إلى ثكنة عسكرية، وشددت من اجراءاتها عند أبواب المسجد الأقصى، وفرضت قيودًا على دخول المصلين إلى المسجد.

مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى

12:43 م 20 مايو 2024
مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى

جدد عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح اليوم الاثنين، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، وبحماية مُشددة من  شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر مقدسية، إن مجموعات من المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة"، وأدوا طقوسًا تلمودية وجولات استفزازية في باحاته.

فيما شددت شرطة الاحتلال من اجراءاتها وحوّلت البلدة القديمة في مدينة القدس إلى ثكنة عسكرية، ونشرت مئات العناصرعند أبواب المسجد الأقصى، وفرضت قيودًا على دخول المصلين إلى المسجد.