الرئيسية| قلقيلية| تفاصيل الخبر

حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه

01:17 م 22 يونيو 2024
حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه
حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية قلقيلية البطولية التي أدت لمقتل مستوطن، مؤكدةً  أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق شعبنا وأرضنا.

وقالت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم السبت، أن العملية تأتي في سياق الرد على جرائم العدو الإرهابي ومستوطنيه، وآخرها اغتيال المقاومين الأبطال في المدينة أمس.

وأكدت الحركة على أنها الطريق الأمثل للتصدي لإجرام المستوطنين الفاشيين الذين يعيثون فساداً في مدن وقرى الضفة المحتلة، بحماية جيش الاحتلال الفاشي.

فيما استنفرت أهلنا في الضفة الغربية لمواجهة اعتداءات المستوطنين، وصد اقتحاماتهم لمدن وقرى الضفة، والوقوف في وجه مخططاتهم التهويدية الخطيرة بحق الضفة والقدس المحتلة بما فيها المسجد الأقصى المبارك.

وشدت حركة حماس على أيدي الأبطال الضاغطين على الزناد في قلقيلية وطولكرم وجنين ونابلس وكل مناطق الضفة المحتلة.

 كما دعت جموع شعبنا إلى الانتفاض بكل الأشكال الشعبية والمسلحة في وجه الاحتلال ومستوطنيه المجرمين.

وختمت الحركة قائلةً :"إننا وفي ظل البطولات التي يسطرها المجاهدون في معركة طوفان الأقصى، لندعو الكل الوطني لمواصلة الوحدة والتكاتف ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال وجرائمه بحق شعبنا ومقدساته".

 

حماس: عملية الطعن عند مستوطنة "نتيف هعسراه" رد طبيعي على جرائم الاحتلال

02:27 م 22 يوليو 2024
حماس: عملية الطعن عند مستوطنة "نتيف هعسراه" رد طبيعي على جرائم الاحتلال

صرحت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أن عملية الطعن البطولية عند مستوطنة "نتيف هعسراه" رد طبيعي على إجرام الاحتلال، ومقاومة شعبنا مستمرة حتى زوال الاحتلال.

وقالت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إن عملية الطعن البطولية عند مدخل مستوطنة "نتيف هعسراه" صباح اليوم والتي أصابت عدداً من المستوطنين، هي رد طبيعي على استمرار جرائم الاحتلال ومجازره في قطاع غزة، وتواصل اعتداءات المستوطنين بالضفة الغربية، وانتهاكات جيش الاحتلال لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

وأكدت الحركة على أن مقاومة شعبنا وتصديه للاحتلال لن تهدأ ما دام فينا عرق ينبض، حتى زوال الاحتلال، وإن طوفان الأقصى سيبقى متدفقاً في كل ربوع الوطن حتى الحرية ونيل حقوقنا الوطنية كاملة غير منقوصة.

حماس: عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال

03:10 م 03 يوليو 2024
حماس: عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على ان عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه.

وقالت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: "إن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة".

وشددت حركة حماس على أن عمليات المقاومة الباسلة، التي أثخنت في الاحتلال في طولكرم وجنين والداخل المحتل، وأذلت جيشه في غزة، ضمن معركة طوفان الأقصى البطولية؛ هي السبيل للرد على هذا الاحتلال المجرم، والدفاع عن حق شعبنا الفلسطيني المشروع في تحرير أرضه واستعادة مقدساته وتقرير مصيره.

مقتل مواطن في مدينة قلقيلية

10:38 ص 30 يونيو 2024
مقتل مواطن في مدينة قلقيلية

لقي مواطن فلسطيني، اليوم الأحد، مصرعه بجريمة قتل في مدينة قلقيلية، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الشرطة والأجهزة الأمنية بمساندة المواطنين تقبض على مشتبه فيه وتباشر إجراءات البحث والتحري.