الرئيسية| نابلس| تفاصيل الخبر

لجان المقاومة: عملية "براخا" تؤكد الفشل الإستخباري والأمني لجيش الاحتلال

04:08 م 02 يوليو 2024
لجان المقاومة:  عملية "براخا" تؤكد الفشل الإستخباري والأمني لجيش الاحتلال
لجان المقاومة: عملية "براخا" تؤكد الفشل الإستخباري والأمني لجيش الاحتلال

بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، عملية إطلاق النار التي وقعت قرب مستوطنة "هار براخا" بالقرب من نابلس، مؤكداً أنها إمتدادا للفعل الثوري المتصاعد في الضفة ورداً أصيلاً على جرائم العدو وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني النازي في قطاع غزة .

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، "عملية مستوطنة "براخا" تؤكد الفشل الإستخباري والأمني المتراكم والانهيار العملياتي لجيش العدو الصهيوني النازي في مواجهة مقاومي شعبنا وشبابه الثائر.

ودعت أبناء شعبنا وشبابه الثائر والمقاوم في الضفة الأبية والقدس والداخل الفلسطيني المحتل إلى تصعيد المقاومة والثورة وتنفيذ العمليات الموجعة والنوعية وضرب جنود العدو وقطعان مستوطنيه الفاشيين في كل مكان من أرضنا المباركة إنتصاراً للدماء الزكية في غزة .

وأطلق ظهر اليوم الثلاثاء، مقاومون النار صوب مستوطنة "هار براخا" جنوبي مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة، ما أدى لإصابة مستوطن.

لجان المقاومة تدين تصريحات الجاغوب التي تبنت رواية الاحتلال لتبرير مجزرة خانيونس

11:30 ص 14 يوليو 2024
لجان المقاومة تدين تصريحات الجاغوب التي تبنت رواية الاحتلال لتبرير مجزرة خانيونس

أدانت لجان المقاومة في فلسطين، تصريحات الناطق باسم حركة "فتح" منير الجاغوب والتي تبنى فيها رواية العدو الصهيوني حول تبرير المجزرة البربرية التي ارتكبها بحق أهلنا في منطقة مواصي خانيونس، جنوب قطاع غزة.

واستهجنت لجان المقاومة تصريحات الرئاسة الفلسطينية والجاغوب، مشيرةً إلى أنها تخدم فقط الاحتلال الصهيوني وروايته التضليلية الكاذبة وهي مسيئة لشعبنا وتضحياته ونضالاته.

وقالت لجان المقاومة في بيان لها اليوم الأحد، أن مجازر العدو الصهيوني ومذابحه بحق أبناء شعبنا تستدعي الوقوف بكل مسؤولية لإدانة هذا الاجرام الصهيوني الممنهج بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وليس الطعن في ظهر المقاومة ووضع مبررات لا أصل لها للعدو الصهيوني والتساوق مع أكاذيبه .

لجان المقاومة : قتل النساء والأطفال أصبح نهجاً وسلوكاً عند الاحتلال

03:11 م 01 يوليو 2024
لجان المقاومة : قتل النساء والأطفال أصبح نهجاً وسلوكاً عند الاحتلال

نعت لجان المقاومة في فلسطينن الشهيدة نسرين خالد ضميري والشهيد الطفل محمد علي سرحان اللذين إرتقيا خلال عدوان الاحتلال على مدينة طولكرم ومخيماتها اليوم.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن هذه الجريمة تثبت أن قتل النساء والأطفال الفلسطينيين أصبح نهجاً وسلوكاً عند الاحتلال تنفيذاً لخرافاتهم التلمودية وتوجيهات والوزراء أمثال المجرم بن غفير وسموتيرتش.

وأكدت على أن جرائم العدو وفاشيته وتخاذل المجتمع الدولي لن ينال من عزيمة شعبنا وإصراره على المقاومة حتى العودة والتحرير.

حماس: الحالة التي خرج عليها الأسرى اليوم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال

04:51 م 01 يوليو 2024
حماس: الحالة التي خرج عليها الأسرى اليوم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن الحالة التي ظهر عليها الأسرى الذين أفرج عنهم جيش الاحتلال الفاشي اليوم، تؤكد أنهم يتعرّضون لأبشع الممارسات والجرائم، من تعذيب وتجويع وإهانات.

 وأشارت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إلى أن ما بدا على الأسرى من علامات الهُزال والإنهاك الجسدي والنفسي، وآثار التعذيب الواضحة، وما أدلَوا به من شهاداتٍ مُرَوِّعة حول الأوضاع المأساوية التي يعيشها المختطفون من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال، تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية، المتحدّية لكافة القوانين الإنسانية.

وقالت الحركة :"هذه الجرائم المستمرة، بحق المدنيين العزّل في قطاع غزة، والتي تجاوَزَت كل حدّ، وما يتعرّض له الأسرى في سجون الاحتلال، والمعتقلون في مراكز اعتقال جيشه الإرهابي؛ تتم بقرار من حكومة الاحتلال ضمن سياستها الفاشية باستهداف شعبنا الفلسطيني وإبادته، بغطاء كامل من الإدارة الأمريكية المتواطئة مع انتهاكاتٍ فاضحة للقوانين الدولية، تتم على مرأى ومسمع من العالم أجمع".