الرئيسية| الخليل| تفاصيل الخبر

مواجهات وإصابة 4 مواطنين في حلحول شمال الخليل

12:52 م 10 يوليو 2024
مواجهات وإصابة 4 مواطنين في حلحول شمال الخليل
مواجهات وإصابة 4 مواطنين في حلحول شمال الخليل

اننلعت صباح اليوم الأربعاء، مواجهات عنيفة في بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، بالضفة الغربية المحتلة، ما أدى لإصابة 4 مواطنين فلسطينيين بالرصاص والغاز المسيل للدموع.

وأفادت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، إن طواقمها الطبية تعاملت مع 4 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والغاز المسيل للدموع.

وأشار "الهلال الأحمر" إلى أن طواقمه قدمت العلاج الميداني لمواطنين أصيبا بالاختناق، وثالثة لرجل (49 عامًا) أصيب بالاختناق ونُقل إلى مشافي الخليل لاستكمال العلاج، كما أصيب شابًا (25 عامًا) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت صباح اليوم بلدة حلحول شمالي الخليل، ودهمت محالًا تجارية ومشاتل زراعية وصادرت أسمدة زراعية واعتقلت عددًا من التجار وأصحاب المحال التجارية.

ارتقاء مواطنين وإصابة آخرين في قصف مدرسة نازحين في حي الزيتون

08:47 م 18 يوليو 2024
ارتقاء مواطنين وإصابة آخرين في قصف مدرسة نازحين في حي الزيتون

 ارتقى مساء اليوم الخميس، مواطنان، وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال قصفت مدرسة "الفلاح" التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" التي تؤوي آلاف النازحين، في حي الزيتون، ما أدى لوقوع شهيدان وعدد من الإصابات تم نقلهم إلى المستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في مدينة غزة.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 38.848 شهيدا و89.459 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفقاً لوزارة الصحة الفلسطينية.

ارتقاء طفل وسيدة وإصابة ٤ مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرم

12:33 م 01 يوليو 2024
ارتقاء طفل وسيدة وإصابة ٤ مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرم

ارتقى طفل وسيدة، وأصيب 4 مواطنين آخرين برصاص الاحتلال، خلال اقتحام قواته المتواصل لمخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية إن الطفل محمد علي سرحان، والسيدة نسرين ضميري، ارتقيا اليوم برصاص الاحتلال في طولكرم.

ويواصل الاحتلال عدوانه على مخيم نور شمس مخلفًا شهداء ومصابين، ودمار كبير في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.
 

وفاة طفلة وإصابة مواطنيّن جراء حادث سير في قلقيلية

11:04 م 24 يونيو 2024
وفاة طفلة وإصابة مواطنيّن جراء حادث سير في قلقيلية

توفيت طفلة، وأصيب مواطنان آخران، اليوم، جراء حادث سير وقع على الطريق الواصل بين بلدتي سنيريا جنوب مدينة قلقيلية، وبديا غرب سلفيت.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الحادث نجم عن تصادم مركبة وجرافة على الطريق الواصل بين بلدتي سنيريا وبديا ، وتم نقل الإصابات إلى المستشفيات ووصفت إصابة طفلة (6 سنوات) بالخطيرة، قبل الإعلان عن وفاتها.

وتابع ارزيقات: "شرطة المرور باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، كما تم إبلاغ النيابة العامة والتحفظ على السائق المتسبب بالحادث" .