اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الخميس، 15 مواطناً على الأقل خلال سلسلة اقتحامات نفذتها في عدة مناطق بالضفة الغربية، شملت محافظات رام الله والبيرة، وأريحا، وجنين، وبيت لحم، والخليل.
وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين، بينهم مواطنة من ذوي الإعاقة، عقب مداهمة عدد من المنازل وتفتيشها.
وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من المدينة ومخيميها، كما احتجزت عدداً آخر من المواطنين خلال عمليات الاقتحام.
كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة جنين، بعد مداهمة مناطق في المدينة.
وفي محافظة بيت لحم، اعتقل الاحتلال شابين من قرية حوسان غرب المدينة، فيما اعتقل مواطناً من بلدة الظاهرية جنوب الخليل.