شيعت جماهير بلدة قباطية جنوب جنين، جثامين شهدائها الثلاثة الذين ارتقوا مساء أمس، خلال عدوان الاحتلال على البلدة، الذي أسفر عن ارتقاء 7 مواطنين، وإصابة عدد آخر.
وانطلق موكب التشييع من ساحة المركز الطبي في بلدة قباطية، وصولا إلى منازل ذويهم لإلقاء النظرة الأخيرة عليهم قبل مواراتهم الثرى.
وردد المشاركون في التشييع هتافات غاضبة ومنددة بجرائم الاحتلال، ومطالبة بالثأر لدماء الشهداء.
والشهداء هم: محمد عمر كميل، مصطفى فيصل زكارنة، وشادي سامي زكارنة.
يشار إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثامين الشهداء فادي حنايشة، عمر أبو الرب، محمد أبو الرب، وأحمد زكارنة، قبل انسحابها من البلدة، بعد عدوان دام قرابة 10 ساعات.