شيعت جماهير بلدة قباطية جنوب مدينة جنين، جثماني الشهيدين محمد زكارنة، ومحمد كميل، الذين ارتقيا بقصف الاحتلال على البلدة.
وانطلق موكب التشييع من المركز الطبي في بلدة قباطية إلى منزليهما لإلقاء النظرة الأخيرة عليهما قبل مواراتهما الثرى.
وردد المشاركون في التشييع التكبيرات والهتافات، وعبارات منددة بجرائم الاحتلال، ومطالبة بالثأر لدماء الشهداء.
وارتقى الشهيدين محمد زكارنة ومحمد كميل جراء قصف الاحتلال مركبتهما قرب المركز الطبي في بلدة قباطية.