شيعت جماهير غفيرة في مدينة نابلس، جثمان الشهيد محمد عامر، الذي ارتقى برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة مساء أمس.
وانطلق موكب تشييع الشهيد عامر من أمام مستشفى رفيديا، بمشاركة شعبية ورسمية، متجها إلى منزل عائلته في مخيم بلاطة، لإلقاء النظرة الأخيرة عليه قبل مواراته الثرى.
وارتقى الشهيد محمد عامر متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال أمس خلال اقتحام مخيم بلاطة، كما أصيب 9 مواطنين آخرين، 4 منهم بحالة خطيرة.
اقرأ أيضا: نابلس: شهيد و9 إصابات برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة