أقدم مستوطنون اليوم الخميس، على إغراق أراضي المواطنين بمسافر يطا جنوب مدينة الخليل بالمياه العادمة، وحاولوا سرقة الأغنام من الحظائر.
وقالت مصادر محلية إن مستوطنين من مستوطنة "كرمائيل" أطلقوا المياه العادمة في الأراضي الزراعية للمواطنين في خربة أم الخير، وحاولوا سرقة مواشٍ من حظائر الأغنام في خربة الفخيت.
وذكرت المصادر أن المستوطنين نفذوا اليوم جولات استفزازية في تجمع شعب البطم، بهدف استفزاز المواطنين وترهيبهم ودفعهم على الرحيل قسرا والاستيلاء على أراضيهم.