أصيب فتى برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.
وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن فتى يبلغ من العمر 14 عاما أصيب بالرصاص الحي في القدم خلال مواجهات في مخيم بلاطة في نابلس وجرى نقله للمستشفى.
وبحسب المصادر المحلية، اقتحمت قوة خاصة من جيش الاحتلال مخيم بلاطة، تبع ذلك تعزيزات عسكرية إلى المكان.
وأبلغ الارتباط العسكري، المدارس في مخيم بلاطة، بعدم خروج الطلاب من مدارسهم حتى انتهاء النشاط وانسحاب قوات الاحتلال من داخل المخيم.