أعلنت وزارة المالية اليوم أن صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آب/أغسطس 2025 سيتم يوم غدٍ الأربعاء الموافق 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2025.
وأوضحت الوزارة أن نسبة الصرف ستبلغ 60% من قيمة الراتب، بحد أدنى قدره 2000 شيكل.
وذكرت الوزارة أن بقية المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانات لذلك.