أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، جراء إطلاق الاحتلال الغاز السام المسيل للدموع، خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اقتحم حارةالحشاشين في مخيم بلاطة، وأطلق الغاز السام صوب المواطنين ما أدى إلى إصابة عدد منهم، ومنع طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل خلال الاقتحام، وعبثت بمحتوياتها.