أعلنت وزارة المالية أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين يوم الاثنين الموافق 16/02/2026، بنسبة 60%.
وأوضحت الوزارة أن الحد الأدنى لقيمة الراتب المصروف سيبلغ 2000 شيكل، بما يضمن عدم انخفاض المبلغ المحول لأي موظف عن هذا السقف.
أعلنت وزارة المالية أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين يوم الاثنين الموافق 16/02/2026، بنسبة 60%.
وأوضحت الوزارة أن الحد الأدنى لقيمة الراتب المصروف سيبلغ 2000 شيكل، بما يضمن عدم انخفاض المبلغ المحول لأي موظف عن هذا السقف.