اعتدى مستوطنون، على مواطنين في منطقة خربة طرفين التابعة لقرية عطارة شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية إن المستوطنين هاجموا مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة خربة طرفين التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استيطانية في شهر آب/أغسطس الماضي.
وذكرت أن المستوطنين اعتدوا بالضرب على المواطنين وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال إلى المنطقة.