شاركت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، في تنفيذ عملية إجلاء طبي لعدد من مرضى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، لتأمين علاجهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
وقالت الجمعية، إن إجمالي عدد المغادرين اليوم الثلاثاء عبر معبر رفح البري بلغ 83 مسافراً، بينهم 33 من المرضى، 50 من المرافقين، لتلقي العلاج خارج قطاع غزة.
https://t.me/PalpostN/586312