أعلنت وزارة المالية والتخطيط اليوم الثلاثاء، موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار 2026 .
وأفادت الوزارة، بأن رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار، ستكون يوم الخميس الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل..
وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.