شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة، بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إن أعمال الشق الاستيطاني تجري حاليا في أراضي المواطنين في بلدة كوبر، وتمتد إلى قرية بيتللو شمال غرب رام الله.
وذكرت المصادر أن مستوطنين بحماية قوات الاحتلال، أطلقوا الرصاص باتجاه المواطنين، بالتزامن مع مواصلة آليات الاحتلال تجريف أراضٍ في قرية خربثا بني حارث غرب رام الله، لشق طريق استيطاني جديد.
https://t.me/PalpostN/586594