اقتحم مستوطنون، قرية العراعرة البدوية في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس المحتلة، وحاولوا سرقة مواشٍ تعود لأحد المواطنين.
وأفادت منظمة البيدر الحقوقية بأن الأهالي تصدوا للمستوطنين ومنعوهم من تنفيذ عملية السرقة، دفاعاً عن أراضيهم وممتلكاتهم.
وتتعرض التجمعات البدوية في المنطقة لاعتداءات متواصلة من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال، تشمل استهداف المواطنين وممتلكاتهم ومصادر رزقهم، في إطار تصعيد مستمر ضد السكان الفلسطينيين