أصيب شابان فلسطينيان برضوض، أحدهما صحفي، اليوم الخميس، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهما في الأغوار الشمالية، بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر، إن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال شابين أحدهما الصحفي معاذ غنام، مصابين برضوض جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهما في الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية، وتم نقلهما إلى المستشفى.
كما احتجزت قوات الاحتلال الشابين في وقت سابق من اليوم أثناء تغطيتهما عمليات التجريف في المنطقة.
ووفق منظمة البيدر الحقوقية، فإن 950 انتهاكا من قوات الاحتلال والمستوطنين استهدفت التجمعات البدوية في الضفة الغربية والقدس، منذ بداية يونيو.