اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، قرية عابود شمال غرب رام الله، بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وداهمت عددا من المحال تجارية، كما استولت على تسجيلات الكاميرات.
ويواصل الاحتلال منذ ساعات الصباح، إغلاق مدخلي عابود والنبي صالح، لإعاقة حركة تنقل المواطنين ومنعهم من الدخول أو الخروج من المنطقتين.