أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم، جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها قرية المغير شمال شرق رام الله.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية المغير، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال احتجزت أحد المواطنين على حاجز عسكري نصبته على المدخل الغربي للقرية، واعتدت عليه بالضرب، كما احتجزت طفلا خلال الاقتحام وأطلقت سراحهما لاحقا.
كما أغلقت قوات الاحتلال المدخل الغربي للقرية بشكل كامل، ومنعت المواطنين من الدخول إلى القرية والخروج منها.