أصيب مواطن بالرصاص الحي في القدم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين اثنين، خلال اقتحامها مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، فجر اليوم.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال نفذت حملة مداهمات لعدة منازل داخل المخيم، حيث عبثت بمحتوياتها وأقدمت على تكسير عدد منها.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال احتجزت عدداً من الشبان، وأجرت معهم تحقيقاً ميدانياً.
https://t.me/PalpostN/587606