اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، ستة فلسطينيين خلال عمليات دهم في محافظتي رام الله والقدس المحتلة.
ففي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية رمون شرق المدينة، عقب تعرضهم لاعتداء من قبل مستوطنين.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدتي سلوان وبدو، واقتادتهم إلى جهة مجهولة للتحقيق.