شيعت جماهير نابلس ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد محمد أبو كشك إلى مثواه الأخير في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس بالضفة الغربية.
وانطلق موكب التشييع من مستشفى رفيديا الحكومي بجنازة عسكرية، واتجه إلى منزل ذويه في مخيم عسكر، من أجل إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل أن يوارى الثرى.
وردد المشاركون في التشييع التكبيرات، والهتافات الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال في كافة المدن الفلسطينية.
وارتقى الشهيد أبو كشك أمس متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال، خلال اقتحام منطقة المساكن الشعبية وتلة عسكر شرق نابلس.